النظام الداخلي للإقامة الصيفية
عملاءنا الأعزاء ؛
نشكركم لثقتكم باختيار مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة كوجهة لعطلتكم. إرادتنا هي توفير إقامة مريحة لكم، ولمساعدتنا في تحقيق هذا الهدف، يتعين على الوافدين الالتزام بالمقتضيات التنظيمية الخاصة، واحترام القوانين الداخلية المعمول بها، نشكركم مسبقًا على احترامها قبل وخلال إقامتكم.
الحجز ومدة الإقامة
يصبح الحجز فعّالًا عندما يقوم العميل بتقديم مبلغ الإقامة المستحق كاملا للمؤسسة.
لا يحق للعميل البقاء في المكان بعد انتهاء الإقامة المحجوزة والتي أكدها المجمع.
سعةالايواء
أثناء عملية الحجز، يجب الالتزام بعدد الأشخاص الذين سيقومون بالإقامة (5 إلى 6 أشخاص في الشاليه و 4 إلى 5 في الاستوديو). إذا تم تجاوز عدد المستفيدين، فإن المجمع له الحق في رفض الأشخاص الإضافيين.
لا يمكن أن يعتبر هذا الرفض بأي حال من الأحوال تعديلاً أو انقضاءً للإقامة. وبالتالي، في حالة مغادرة عدد من العملاء التي تم رفضها والمتجاوزة للعدد المسموح به، لا يمكن استرداد جزء من المبالغ المأداة.
الغاء الحجز
في حالة إلغاء من قبل المستفيد : يجب على المستفيد إخبار إدارة المجمع عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني قبل مدة أسبوع على الأقل من تاريخ الحجز .
الوصول للمجمع
موعد وصول المستفيد إلى المجمع يكون بين الساعة 15:00 والساعة 18:00. في حالة التأخر في الوصول، يجب على المستفيد إبلاغ إدارة المجمع قبل الساعة 17:00.
عند وصول المستفيد، يجب ملأ استمارة المعلومات وتقديمها إلى الإدارة، وتحتوي على جميع المعلومات حول هوية النزلاء.
بالنسبة للمصطافين المنتمون إلى المؤسسات أو أي هيئات أخرى، يُطلب منهم تقديم بطاقة الهوية الوطنية وبطاقة الانخراط ووصل الدخول الخاص بالمجمع إلى الإدارة.
بالنسبة للأفراد الخواص، يُطلب منهم تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية (سيتم استرجاعها في يوم الرحيل بعد التحقق من حالة المرفق المحجوز).
عند الوصول وعند المغادرة، يجب على أي نزيل حضور عملية جرد المعدات والأثاث المتاح له. يجب الإبلاغ عن أي ملاحظة خلال هاته العملية على الوثيقة المخصصة لهذا الغرض. بعد ذلك، لن يتم قبول أي شكوى وسيكون أي ضرر أو كسر أو فقدان على عاتق النزيل. في أي حال من الأحوال، لا يُسمح بأخذ أو نقل أو استخدام أي من المعدات خارج الاقامة المخصصة.
الإقامة
يجب على العميل احترام الطابع الهادئ والمحترم للمرافق واستخدامها بطريقة تتناسب معها. يُسمح فقط للأشخاص الذين قاموا بالحجز ويمكنهم الولوج إلى المرافق.
المغادرة
في اليوم الأخير، يجب أن تتم مغادرة الشاليهات / الاستوديوهات قبل الساعة 10:00 صباحًا. في حال تجاوز الوقت المحدد سيتم تحصيل تكلفة ليلة إضافية. يلتزم العميل بتسليم الشاليهات / الاستوديوهات في حالة نظيفة ومثالية عند انتهاء إقامته وترك جميع الأشياء الموجودة بداخلها.
الزيارات
تقبل الزيارات فقط من الساعة 19:00 مساءً حتى منتصف الليل.
لا يُسمح للزوار بالمبيت ليلاً ولا يُسمح لهم باستغلال المسابح.
يجب على النزيل دائمًا إخبار الإدارة في حال استقباله للزوار. تخلي الإدارة مسؤوليتها في حالة حدوث أي مشكل للأشخاص الغير معنيين بالحجز.
أوقات عمل المسابح
تفتتح المسابح في التواريخ المحددة من قبل الإدارة من 1 يوليو إلى 5 سبتمبر
خلال فترتي ما قبل وبعد موسم السباحة، لإدارة المجمع قرار ومسؤولية إغلاق أو فتح المسبح
يبدأ المسبح نشاطه من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا ومن الساعة 2:30 مساءً حتى الساعة 7:00 مساءً عدا يوم الاثنين
تحتفظ إدارة المجمع بالحق في تعديل مؤقت للأوقات وطريقة العمل بناءً على الأحداث والظروف الجوية.
منع استغلال المسابح
سلوكيات يجب احترامها بالمسابح
يجب على المستخدمين التحلي بسلوك مسؤول وحضاري، بدون ما يمكن أن يتعارض مع الهدوء والأخلاق الحسنة، والتحدث بلباقة تجاه المستخدمين الآخرين أو المسؤولين أو الموظفين. سيتم استبعاد أي شخص يتحدث بشكل، غير لائق، أو بايحاءات جنسية أوعنصرية أو دينية.
يجب على المستخدمين تجنب الإسراف في استهلاك مصادر المياه
بجنبات المسابح، يتمتع المسؤولون والموظفون بالصلاحية لاتخاذ جميع القرارات الضرورية لضمان الأمان والنظام الجيد ويمكنهم استبعاد أي شخص لا يلتزم بالقوانين الحالية
بشكل عام، ستتخذ إدارة المجمع، في نهاية المطاف، جميع القرارات اللازمة لاستعادة الوضع الطبيعي للمسابح
محظورات
الهندام الخاص بالمسبح
تحديد المسؤوليات
الإدارة لا تتحمل أي مسؤولية مدنية عن الحوادث التي قد تحدث نتيجة لعدم احترام هذا النظام. يتحمل المستخدمون المسؤولية عن جميع الأضرار التي قد تحدث للمرافق والمعدات.
في حالة من يتصرف بطريقة تشكل خطرًا على المستخدمين الآخرين أو على الموظفين أو على نفسه، تحتفظ الإدارة بالحق في إشراك قوات الأمن.
موقف للسيارات
الضجيج
على العملاء أن لا يسببوا بأي إزعاج للجيران سواء في المناطق المشتركة (المساحات الخارجية، حمام السباحة) أو في سكنهم . سواء نهارًا أو ليلاً. أي سلوك لا يحترم الأخلاق والنظام يعرض العميل لعقوبات تصل حتى التوقيف النهائي عن حقوقه في الاستفادة من الإقامة في المجمع.
الأمن والنظافة
يتم فرض رسوم على أي تلف قام به العميل في سكنه أو سرقة لأيّة أغراض تعود للمجمع وتكون قد تم اكتشافها قبل أو بعد المغادرة.
يُمنع إلقاء أكياس القمامة في السلالم أو رمي النفايات في الحوض أو المراحيض. يجب وضع جميع النفايات في أكياس القمامة وتفريغها في حاويات القمامة.
في حالة الإصلاحات الطارئة، يجب أن يكون لدى عمال إدارة المجمع إذن الدخول إلى الشاليهات/الاستوديوهات في أي وقت
الأمان
الأطفال تحت مسؤولية الوالدين بشكل حصري
يتعين على العملاء تجنب أي فعل قد يعرض سلامة الممتلكات والأفراد للخطر. يُمنع إشعال الشموع أو أي معدات أخرى مشتعلة، ويُمنع استخدام الشوايات داخل السكن أو على التراسات
في حالة نشوب حريق في المجمع، يجب على المستفيد إخبار الإدارة فورًا
يمكن استخدام أجهزة الإطفاء في حالة الضرورة
السرقة
لا تتحمل ادارة المجمع مسؤولية فقدان أو سرقة أغراض وملابس المرتفقين
الحيوانات
يمنع منعا باتا ادخال الحيوانات الى مرافق المجمع.
الألعاب
نناشد المرتفقين بالتحلي بروح المسؤولية واحترام بنود هذا النظام الداخلي حتى يتم تعزيز نمط عيش مشترك يسوده الانسجام والهدوء.
أي انتهاك أو تحايل على هذا النظام الداخلي يتيح للمجمع اتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها في النصوص السارية، والتي قد تصل حتى طرد المستفيدين ومنع المستفيدين من ولوج المؤسسة مرة أخرى.